fbpx

دكتور مسالك بولية في الوحدات

دكتور مسالك بولية في الوحدات

هل تشعر باليأس من مشكلتك الصحية وتشعر بالضياع وأنت تبحث عن دكتور مسالك بولية في الوحدات؟ هل تتمنى أن تجد الطبيب المناسب الذي سيعيد صحتك وحياتك إلى سابق عهدهما؟ حسنًا، ضع في اعتبارك أنّ خبرة الطبيب هي من أهم الأمور التي يجب النظر إليها عند اختيار الطبيب. ومن أفضل أطباء المسالك البولية ذي الخبرة الكبيرة التي تزيد عن 21 عامًا هو الدكتور عدنان الغزو، استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة وتأخر الإنجاب الذكوري وأورام الجهاز البولي.

 

لكن لماذا قد تلجأ إلى طبيب المسالك البولية دون غيره من التخصصات الطبية؟ في الواقع، يتعامل طبيب المسالك البولية مع العديد من الحالات المرضية، ومنها:

  • التهابات المسالك البولية: عليك أن تبحث عن دكتور مسالك بولية في الوحدات عندما تعاني من تبوّل غير طبيعي، أو ألم أو حرقان أثناء التبول، بالإضافة إلى الغثيان والقيء والحمى والقشعريرة، فقد تكون هذه الأعراض دليلًا على إصابتك بالتهابات المسالك البولية، والتي تحدث غالبًا عندما تهاجر البكتريا من الجهاز الهضمي إلى الإحليل، وهي حالة أكثر شيوعًا عند الإناث.
  • سلس البول: يمكن أن يؤدي خلل في الجهاز البولي إلى فقدان السيطرة على المثانة. و غالبًا ما تنتج هذه الحالة عند النساء نتيجة ضعف عضلات قاع الحوض أثناء الحمل.
  • العقم عند الذكور: قد ينتج عن خلل في عمل الجهاز التناسلي الذكري، أو نتيجة مجموعة متنوعة من اضطرابات الحيوانات المنوية. ومن أهم الأسباب الشائعة للعقم الذكري هي دوالي الخصية المعروفة أيضًا بالقيلة الدوالية، وهي عبارة عن تضخم وتعرج غير طبيعي في الأوردة الخصيوية ضمن الحبل المنوي. والجدير بالذكر أنّ الدكتور عدنان الغزو يقدّم أحدث علاجات دوالي الخصية بالميكروسكوب والمناظير وغيرها من الخيارات العلاجية.
  • ضعف الانتصاب: يمكن للرجال أيضًا البحث عن دكتور مسالك بولية في الوحدات أو الأماكن الأُخرى في حال ضعف الانتصاب، وهي الحالة التي تحدث عندما لا يستطيع القضيب بلوغ الصلابة الكافية للمشاركة الكاملة في الجماع.
  • أمراض الكلى: يمكن أن يؤدي تلف الكلى إلى تورّم اليدين والكاحلين وارتفاع ضغط الدم وأعراض أُخرى.
  • أورام المسالك البولية: مثل سرطانات المثانة والكلى والبروستات.
  • حصوات الكلى والحالب: هي رواسب صلبة صغيرة من الأملاح المعدنية والحمضية تتشكل في الكلى، وقد تنتقل إلى الحالب أيضًا. يمكن أن تؤثر هذه الحصوات على التبول وتسبب الألم والغثيان والقيء.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الحالات الأُخرى التي تدفع المريض للبحث عن دكتور مسالك بولية في الوحدات مثل التهاب أو تضخم البروستات الحميد، التهاب المثانة الخلالي، تدلي المثانة، علاج الخصية الهاجرة وغيرها. هذه الحالات وغيرها هي ما يعالجه الدكتور عدنان الغزو باستخدام أفضل العلاجات والتقنيات الطبية الحديثة.

عن الدكتور عدنان

عن الدكتور عدنان
مرضاي هم اولويتي الاولى, ولذلك اضع
بين يديكم خبرة عشرون عاما 

نتميز في عيادة دكتور عدنان الغزو بوجود مجموعه متميزه من الأجهزة الطبية الحديثة التي تساعد بأذن الله الى تشخيص الحاله و علاحها بطريقه إحترافيه و بأسعار منافسه حيث يشرف على جميع الحالات الدكتور عدنان الغزو بشكل شخصي وتقدم العيادات علاج الحالات التاليه :

  • علاج سرطان الكلى
  • علاج سرطان البروستات
  • علاج إنحراف العضو الذكري
  • علاج الخصية الهاجرة
  • علاج ضعف الإنتصاب و القذف المبكر
  • إزالة أورام المثانة بالليزر
نعتني بكل مرضانا

هل تعاني من مشاكل في الكلى او الجهاز البولي

اتصل الان او تواصل عبر الواتس اب لحجز موعد 962790435555+

image
image

يمكنك حجز موعد مسبقا لمقابلة الطبيب عدنان الغزو

تواصل معنا

نضع بين يديكم خبرة 25 عام في طب الكلى وجراحه المسالك البولية

احجز موعدك الان

    اراء المرضى

    بعض من اراء مرضى الدكتور عدنان الغزو