fbpx

دكتور مسالك بولية في الزرقاء

دكتور مسالك بولية في الزرقاء

لا داعي للحرج والخجل بعد اليوم، عليك أن تعلم أنّ مشاكل التبول اللاإرادي أو مشاكل ضعف الانتصاب والقذف المبكر هي مشاكل شائعة جدًا، ويستطيع الطبيب عدنان الغزو وهو دكتور مسالك بولية في الزرقاء بخبرته التي تزيد عن 21 عامًا في هذا المجال أن يجد العلاج المناسب لك، والذي سيعيد صحتك وحياتك إلى أفضل شكل ممكن.

فطبيب المسالك البولية قادر على تشخيص وعلاج جميع المشاكل التي تصيب الجهاز البولي عند الذكور والإناث والأطفال، وهو الجهاز الذي يصفيّ الدم من الفضلات والسموم ويطرحها خارج الجسم، ويشمل الكلى والحالبين والمثانة والإحليل، بالإضافة إلى أمراض غدد الكظر.

 

بالإضافة إلى ذلك، يعالج طبيب المسالك البولية الحالات التي تصيب الأعضاء التناسلية الذكرية، ومن أشهر هذه الحالات هي ضعف الانتصاب والقذف المبكر. فإن كنت تعاني من هذه المشكلة، قم باللجوء إلى دكتور مسالك بولية في الزرقاء لتحصل على تشخيص صحيح لمشكلتك والتعرف على أسبابها والعلاج الأمثل.

يقوم الدكتور عدنان الغزو بمجموعة من الفحوصات لتشخيص ضعف الانتصاب والقذف المبكر مثل الفحص البدني الذي يشمل تقييم البدانة وقياس ضغط الدم وفحص الأعضاء التناسلية، وتحاليل مخبرية سواء بولية أو إنزيمية أو هرمونية، بالإضافة إلى أنه قد يلجأ للتصوير بالأمواج فوق الصوتية أو غيرها من الفحوصات، ثم سيقوم بوصف العلاج المناسب والذي قد يشمل علاجًا دوائيًا أو نفسيًا أو جراحيًا وغيرها.

 

كما يمكن للسيدات اللواتي يعانين من السلس البولي أن يلجأن إلى طبيب المسالك البولية للحصول على التشخيص الصحيح عبر مجموعة من الفحوصات والتقييمات والتحاليل، وللحصول أيضًا على العلاج المناسب الذي قد يشمل مجموعة من التمارين السلوكية أو تمارين عضلات قاع الحوض، أو علاج دوائي كالأستروجين الموضعي أو الأدوية المضادة للتشنج أو مضادات الكولين وغيرها، بالإضافة إلى علاجات جراحية مثل: تصنيع الدعامات، أو تعليق عنق المثانة، أو زرع عضلة عاصرة  بولية اصطناعية، أو حتى أحدث العلاجات المتطورة عند فشل العلاجات الأُخرى كحقن البوتوكس في جدار المثانة.

 

وأيضًا، يمكنك اللجوء إلى دكتور مسالك بولية في الزرقاء للحصول على تشخيص وعلاج العديد من التشوهات الخلقية التي تحصل في الأعضاء التناسلية الذكرية عند الأطفال، كالطهور الملائكي أو ما يدعى بالإحليل التحتي، أو علاج الخصية الهاجرة، أو علاج انحراف العضو الذكري، وغيرها من التشوهات الخلقية.

عن الدكتور عدنان

عن الدكتور عدنان
مرضاي هم اولويتي الاولى, ولذلك اضع
بين يديكم خبرة عشرون عاما 

نتميز في عيادة دكتور عدنان الغزو بوجود مجموعه متميزه من الأجهزة الطبية الحديثة التي تساعد بأذن الله الى تشخيص الحاله و علاحها بطريقه إحترافيه و بأسعار منافسه حيث يشرف على جميع الحالات الدكتور عدنان الغزو بشكل شخصي وتقدم العيادات علاج الحالات التاليه :

  • علاج سرطان الكلى
  • علاج سرطان البروستات
  • علاج إنحراف العضو الذكري
  • علاج الخصية الهاجرة
  • علاج ضعف الإنتصاب و القذف المبكر
  • إزالة أورام المثانة بالليزر
نعتني بكل مرضانا

هل تعاني من مشاكل في الكلى او الجهاز البولي

اتصل الان او تواصل عبر الواتس اب لحجز موعد 962790435555+

image
image

يمكنك حجز موعد مسبقا لمقابلة الطبيب عدنان الغزو

تواصل معنا

نضع بين يديكم خبرة 25 عام في طب الكلى وجراحه المسالك البولية

احجز موعدك الان

    اراء المرضى

    بعض من اراء مرضى الدكتور عدنان الغزو