fbpx

تركيب الدعامات

تركيب الدعامات

سيعاني حوالي ٣٢٢ مليون رجل من الضعف الجنسي بحلول عام ٢٠٢٥ في العالم، وقد أثبتت الدراسات أن عدم القدرة على الجماع يسبب الاكتئاب الناتج عن تدني تقدير الذات

لكن ومع ذلك، يستطيع الرجل تحقيق الانتصاب عند الطلب وبالصلابة الكافية، وذلك بتركيب الدعامات الذكرية، وهي عملية جراحية بسيطة يتم اللجوء إليها عند فشل الأدوية المقوية للانتصاب، أو عند رغبة المريض.

تتضمن العملية وضع أنابيب داعمة داخل الجسمين الكهفيين في القضيب، ما يكفل صلابة شديدة للقضيب، دون التأثير على الإحساس واللذة. لهذه الدعامات أنواع مختلفة، أكثرها انتشارًا هي الدعامات القابلة للنفخ، وهي تتضمن مضخة مخبأة في كيس الصفن. عند الرغبة في الجماع، يضغط المريض على المضخة، فينتقل المحلول الملحي إلى الجهاز وينفخه فيحصل الانتصاب، ثم يُفرَّغ الجهاز مرة أُخرى بعد الانتهاء من العملية الجنسية.

الدعامات الذكرية هي الشيء الوحيد الذي يصلح تقريبًا لكل رجل يعاني من ضعف الانتصاب، على عكس الحقن والحبوب. فقط اختر الطبيب ذا الخبرة الكافية في هذا المجال.

يقول الدكتور عدنان الغزو، وهو استشاري جراحة الكلى والمسالك البولية وأمراض الذكورة وتأخر الإنجاب الذكوري وأورام الجهاز البولي، والذي أجرى أكثر من 4000 دعامة ذكرية من مختلف الأنواع، أنّ هذه الدعامات تساعد على تحسين عملية الانتصاب والوظيفة الجنسية وزيادة الرغبة والرضا الجنسي. بالإضافة إلى ذلك، تساهم في تحسين الثقة واحترام الذات وتعزيز الهوية الذكرية وتحسين العلاقة مع الشريك.

عن الدكتور عدنان

عن الدكتور عدنان
مرضاي هم اولويتي الاولى, ولذلك اضع
بين يديكم خبرة عشرون عاما 

نتميز في عيادة دكتور عدنان الغزو بوجود مجموعه متميزه من الأجهزة الطبية الحديثة التي تساعد بأذن الله الى تشخيص الحاله و علاحها بطريقه إحترافيه و بأسعار منافسه حيث يشرف على جميع الحالات الدكتور عدنان الغزو بشكل شخصي وتقدم العيادات علاج الحالات التاليه :

  • علاج سرطان الكلى
  • علاج سرطان البروستات
  • علاج إنحراف العضو الذكري
  • علاج الخصية الهاجرة
  • علاج ضعف الإنتصاب و القذف المبكر
  • إزالة أورام المثانة بالليزر
نعتني بكل مرضانا

هل تعاني من مشاكل في الكلى او الجهاز البولي

اتصل الان او تواصل عبر الواتس اب لحجز موعد 962790435555+

image
image

يمكنك حجز موعد مسبقا لمقابلة الطبيب عدنان الغزو

تواصل معنا

نضع بين يديكم خبرة 25 عام في طب الكلى وجراحه المسالك البولية

احجز موعدك الان

    اراء المرضى

    بعض من اراء مرضى الدكتور عدنان الغزو